²كووووووووووووووووورة

الكرة العالمية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعاقدات إسبانيول لا تفيد ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: تعاقدات إسبانيول لا تفيد ..   الإثنين فبراير 25, 2008 4:58 pm

العمـود الفقري لـ الفريق يتكون من لاعبين خرجوا من شباب النادي أو لاعبين عندهم سنوات عديدة في "الابيض و الأزرق
طاعون الإصابات الدي وقع على الفريق مند بداية العام 2008 وضع الشك في نوعية الفريق ، و أحد المفاتيح هو المساهمة القليلة من الصفقات في الموسمين الأخيرين ، و المعنى هنا أن إثنين فقط من التسعة لاعبين يلعبون في التشكيلة الرسمية ، روفيتي و فالدو " ، و يجب الدكر أن كلاهما يشغلان نفس المركز ، و من الصعب أن يلعبا معا من البداية لكن إرنيستو فالفيردي قام بدلك أثناء الفوز في خيتافي .
الحالة الإقتصادية الخطيرة جعلت من الصعب أن يعمل المدير الرياضي ، باكو هيريرا و فريقه ، مع الدليل أن خمسة من الاعبين وصلوا مجانا في حين أن الإستثمار الدي أجري في البقية هو فقط 6.3 مليون دولار، لكن الحظ لم يوافق هيريرا في أقوى الرهانات .
أفضع حالة كانت صفقة "جونتاس" ، الاعب البرازيلي الدي أتى في صورة "نجم " ،، و لكنه ابدا لم يتأقلم و لم يلعب الدور المتوقع منه في الفريق ، بـ ديسمبر سُمح له أن يعود إلى البرازيل .
بالنسبة لـ البرازيلي دفعنا 2.5 مليون دولار . الإستمار الكبير الأخر هو لولا ، لاعب المستقبل الدي دفعنا فيه 3.2 مليون دولار ، و لـ الأن لم يجد مكانه في الملعب ، الاعب الصربي صاحب 21 سنة أضهر فقط أنه لاعب كرة قدم لـ الفريق ، لكن لازال هناك الوقت لـ معرفة إن كان قادرا على صنع الفارق.
واحد أخر من أعضم الصفقات هو كليمنتي رودريغيرز ، القضية الغير مفهومة ، الاعب كان نجما مع فريق البوكا و ساهم بشكل كبير بفوزه بـ كأس "الليبرتادوريس" ، الإشارات كانت رائعة و قد قيل أنه أحسن ضهير أيسر في العالم ، لكن الحقيقة كانت مختلفة .
و قد وصل بقية الاعبين لـ الدعم ، مثل لاكروز الدي لم يقدم الكثير ، موحا الدي وجد ييرا منافسا أحق بـ اللعب أساسي ، لافوينتي الدي أصيب و لم يستغل الفرصة ليكون الحارس الأول أثناء غياب كاميني في كاس إفريقيا .
بين الجميع ، لعبوا 5486 دقيقة ، تقريبا 23% مـن المجموع ، كليمنتي ، لافوينتي و إيويرتون ، الدي جاء لـ ملأ فراغ غياب تامودو سيخرجون في يونيو بعد إنتهاء عقودهم .
المصدر :السبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://k000ra.forumsclub.com
 
تعاقدات إسبانيول لا تفيد ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
²كووووووووووووووووورة :: الفئة الأولى :: منتدى الأخبار المطروحة من طرف المدير-
انتقل الى: